• +2 011 21 666 888

News

التذكره بأهم القواعد التى سيتم تطبيقها إعتبارا من الأول من يناير 2015

12/28/2014 5:36:47 PM

 

إلغاء تسجيل جميع الكلاب التى قام أصحابها بتسجيلهم بالجمعيه بشهادات النسب العاديه (بيديجريهات)  حتى يقوموا بتغيير هذه الشهادات بشهادات نسب تصديريه (إكسبورت بيدجرى) ولم يقوموا بإحضارها قبل هذا التاريخ. وبهذا يكون على أصحاب هذه الكلاب من إحضار شهادات النسب التصديريه الخاصه بكلابهم ودفع مصاريف تسجيلهم مره آخرى بالجمعيه أو كما ذكرت الجمعيه من قبل فى حالة تعثرهم فى إستخراج شهادات النسب التصديريه من الإتحادات الخاصه بكلابهم يستطيعوا إحضار أصول شهادات النسب العاديه وتسليمها للجمعيه وإستصدار بديل لها من الجمعيه، والتى بذلك تثبت ملكية الشخص للكلب وتؤهله من إستخدام الكلب فى الإنتاج.

 

  1. بالنسبه للتسجيل فى المسابقات، سيتم تسجيل بيانات مالك الكلب فى المسابقه طبقا للبيانات الموجوده فى شهادة النسب، وفى حالة عدم وجود إسم مالك فى شهادة النسب سيتم وضع إسم منتج السلاله بإعتباره المالك الأول للكلب كما هو موضح فى البيدجرى ولم يتغير بعد.
  2. فى حالة فوز الكلب بأى لقب من ألقاب الجمعيه المختلفه، سيتم وضع إسم المالك الموضح فقط على شهادة النسب الخاصه بالكلب وفى حالة عدم وجود إسم مالك فى شهادة النسب سيتم وضع إسم منتج السلاله بإعتباره المالك الأول للكلب كما هو موضح فى البيدجرى ولم يتغير بعد.
  3. فى حالة إنصراف الكلب المشترك فى المسابقه من مكان المسابقه قبل إنتهائها، لن يتم تسليم الكلب الجوائز الخاصه به.  
  4. عند التقديم على تسجيل الزيجه، سيتم الأخذ فى الإعتبار درجات الكلببين طرفى الزيجه فى المسابقات السابقه والتى ستؤهلهما للإنتاج من عدمه حيث أن قواعد الجمعيه فى الإنتاج تعتمد درجتى (إمتياز وجيد جدا) هما المسموح لهم فقط بالإنتاج.
  5. إعتبارا من شهر يناير العام المقبل وطوال مدة الشهر فقط، سيتم فتح باب تسجيل الخلف التى أنتجت بأثر رجعى على أن يتم الإنتهاء من قبول الطلبات بنهاية الشهر، وذلك شريطة أن:
  1. يكون منتج السلاله للخلفه (البريدر) والمتقدم لتسجيل هذه الخلفه يملك إسم مزرعه مسجله بالجمعيه بإسمه.
  2. يكون طرفى الزيجه (الذكر والأنثى) مسجلان بالجمعيه.
  3. يتعهد منتج السلاله بتسجيل الخلفه بالكامل.
  4. عمل تحليل الحمض النووى لطرفى الزيجه وكل الخلفه بالكامل.
  1. شروط تسجيل عملية التزاوج هى أن يكون طرفى التزاوج الكلبين الذكر والأنثى مسجليين بالجمعيه. وفى حالة كون الذكرالمستخدم فى الزواج غير مسجل بالجمعيه يعتبر الآتى:
  1. أن كان الذكر المستخدم غير موجود بمصر، يجب على منتج السلاله تقديم أصل إستمارة التزواج الدوليه مختومه بختم الإتحاد المنوط بالكلب الذكر وموقع من صاحب الذكر مع صورتين ضوئيتين لكلتا شهادات النسب للذكر والأنثى.
  2. إن كان الذكر المستخدم موجود فى مصر وغير مسجل بالجمعيه، يجب على منتج السلاله تقديم مايثبت أحقية الشخص الذى بحوذته الذكر لإستخدامه فى عملية التزاوج من (ملكيه أو أصل عقد إيجار للكلب مختوم بختم الإتحاد المنوط بالكلب)، ثم تستكمل باقى الإجراءات من تقديم شهادتى نسب طرفى الزيجه (الذكر والأنثى).

 

صورة قرار القواعد المعتمده: http://www.ekf-eg.com/Mfiles/79.jpg




Our Partners